أحدث المنشورات

رابط حجز موعد مستوصف الزهراء التخصصي في الكويت

حجز موعد مستوصف الزهراء التخصصي

رابط حجز موعد مستوصف الزهراء في الكويت هذا ما يتسآئل عنه العديد من المواطنين بالكويت وذلك ليتمكنو من مراجعة مستوصف الزهراء التخصصي والإستفادة من خدماته الصحية لهذا وفرت وزارة الصحة الكويتية عبر موقعها  الإكتروني الرسمي العديد من الخدمات الصحية التي يتم حجزها إلكترونيا، ومن خلال هذا المقال علي موقع كويتي أون لاين سنتعرف علي رابط حجز مستوصف الزهراء كما سنتعرف علي رقم مستوصف الزهراء الكويت. 

 حجز موعد مستوصف الزهراء الصحي

خصصت وزارة الصحة الصحة الكويتية خطوات مهمة يجب علي المواطن الكويتي إتباعها للتمكن من مراجعة المراكز الصحية التخصصية ومنها مستوصف الزهراء إذ هو أحد أهم المراكز التخصصية المتواجدة بدولة الكويت وللتمكن من مراجعته و حجز موعد إلكتروني مسبق يتم الدخول  علي موقع وزارة الصحة والإنتقال إلي قائمة الخدمات الإلكترونية ومن ثم إختيار المركز الصحي ثم التخصص والعيادة.


إقرا ايضا: حجز موعد مستوصف حولي الغربي عبر موقع وزارة الصحة في الكويت moh.gov.kw


خطوات حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت

أتاحت وزارة الصحة الكويتية خطوات طفيفة يجب إتباعها للتمكن من حجز موعد إلكتروني مسبق ومراجعة جميع المراكز الصحية ومنها مستوصف الزهراء التخصصي ولتتم عملية الحجز الإلكتروني بنجاح يرجي إتباع الخطوات التالية:  

  • الدخول علي موقع وزارة الصحة الكويتية الرسمي مباشرة عبر هذا الرابط https://www.moh.gov.kw.
  • الإنتقال إلي قائمة الخدمات الإلكترونية ثم النقر علي خانة حجز موعد مركز صحي.
  • إدخال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  •  إدخال الرقم المدني، رقم المسلسل المتواجد خلف البطاقة المدنية.
  • تحديد المركز الصحي، العيادة.
  • إدخال التاريخ، الفترة المناسبة( صباحية، مسائية ).
  • الضغط علي( إرسال).
  • الإنتظار حتي يأتي باركود الحجز.
  • وبهذا تكون قد تمت عملية حجز موعد في مستوصف الزهراء  الصحي بنجاح. 

 

إقرا ايضا: كيفية حجز موعد مستوصف السالمية الغربي وزارة الصحة الكويت


رابط حجز موعد مستوصف الزهراء التخصصي

أتاحت وزارة الصحة الكويتية عبر منصتها الإلكترونية رابط محدد يتمكن المواطن الكويتي من خلاله تسجيل البيانات المطلوبة لتتم عملية حجز الموعد بنجاح والإنتقال إلي جميع المراكز الصحية ومنها مستوصف الزهراء الصحي للإستفادة من خدماتها الصحيةويمكنكم حجز موعد في مستوصف الزهراء التخصصي من هنااا.


إقرا ايضا: كيفية تسجيل لقاح كورونا للأطفال في الكويت وزارة الصحة .moh.gov.kw


رقم مستوصف الزهراء الصحي

حدد مستوصف الزهراء رقم بحيث يتثني للمواطنين تقديم الإستفسارات والإستعلام عن مواعيد عمل عيادات مستصف الزهراء من خلال الهاتف.

رقم الهاتف: 25241742.

وبهذا نكون قد أنهينا هذا المقال الذي كان بعنوان( رابط حجز موعد مستوصف الزهراء التخصصي في الكويت ) والذي تحدثنا من خلاله عن خطوات حجز مستوصف الزهراء في الكويت، رابط حجز مستوصف الزهراء التخصصي، رقم مستوصف الزهراء الصحي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم