أحدث المنشورات

طريقة حجز منتزه الخيران 2023 عبر الموقع الالكتروني لمنتزة الخيران khiranresort.com

حجز منتزه الخيرانkhiran resort

اليكم رابط وطريقة حجز منتزه الخيران منتزه الخيران أحد أشهر المعالم السياحية في الكويت، حيث  أتاحت شركة المشروعات السياحية خدمة الحجز إلكترونيا لمنتزه الخيران( فلل، شاليهات، إستوديو ) من خلال الموقع الرسمي للمنتزه، ومن خلال هذا المقال علي موقع المغترب العربي سنتعرف علي طريقة حجز منتزه الخيران، كما سننشر الشروط والأحكام لحجز منتزه الخيران، و هاتف منتزه الخيران. 

حجز منتزه الخيران

حجز منتزه الخيران متاح عبر الإنترنت حيث أتاحت إدارة منتزه الخيران عبر موقعها الرسمي هذه الخدمة الإلكترونية من أجل التيسير علي المستفيدين، بحيث يمكن للراغبين في زيارة منتزه الخيران  حجز المنتزه والتعرف علي أسعار منتزه الخيران وإختيار تاريخ الحجز إلكترونيا.

 

 

 

موعد حجز منتزه الخيران تبدأ مواعيد تسجيل الدخول لمنتزه الخيران من الساعة الثانية ظهرا، الخروج الساعة الثانية عشر ظهرا حيث يتم الحجز في مركز المعلومات الكائن بمنطقة السالمية وبحضور صاحب العلاقة، يتم تحصيل رسم تأمين قدره 100دينار من صاحب الحجز عند تسديد رسوم الحجز علي أن يرد هذا المبلغ وقت المغادرة.


وسائل التواصل بمنتزه الخيران  أتاحت إدارة منتزه الخيران معلومات للتواصل بخدمة عملاء منتزه الخيران وتقديم الإستفسارات، رقم الهاتف: 23951122(965)، رقم هاتف مكتب الحجوزات: 25627230(965)، رقم الفاكس: 23951318(965)، رقم فاكس مكتب الحجوزات: 25621962(965).


حجز منتزه الخيران الكويت khiran resort



إقرا أيضا: جدول اختبارات الثاني عشر 2022 الكويت العلمي والأدبي والتعليم الديني


طريقة حجز منتزه  الخيران

يتساءل الكثير من الراغبين في زيارة منتزه الخيران عن طريقة الحجز خاصة ما يتزايد الطلب في العطلات الرسمية للكويت إذ يعد منتزه الخيران ملاذا حقيقيا للمتعة ومحبي الشواطئ و البحر، حيث يمكن للراغبين في حجز منتزه الخيران إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال لموقع منتزه الخيران الرسمي من خلال الضغط هناااا.
  • الضغط علي زر البحث.
  • تحديد تاريخ الحجز المناسب.
  • النقر علي أنواع الغرف من بين القائمة الرئسية.
  • تحديد نوع الغرفة المناسبة مابين حجز الفئات التالية(فلل _ شاليهات _ أستوديو طابق أول _أستوديو طابق أرضي).

 

 إقرا أيضا: جدول اختبارات الحادي عشر 2022 الكويت القسم العلمي والأدبي

 

شروط زيارة منتزه الخيران 

أعلنت إدارة منتزه الخيران عبر موقعها الرسمي بعض الشروط والأحكام التي ينبغي لزوار منتزه الخيران الإلتزام بها حفاظا علي سلامتهم وراحتهم، حيث قام منتزه الخيران بتحديد الشروط التالية:

  • موعد الزيارة من الساعة الثامنة صباحا إلي الساعة الثانية عشر صباحا، حيث أن عدم المغادرة في الموعد المحدد يؤدي لخصم 15د.ك .
  • نظام الزيارة والإقامة يقتصر علي العائلات فقط .
  • ضرورة إحضار عقد الزواج والبطاقات المدنية لكل من الزوجين .
  • يمكن للعائلات دخول المنتزه للزيارة و إستخدام حمامات السباحة مقابل رسم 5 د.ك للكبار، وللأطفال 2.5 د.ك من عمر 6 سنوات وحتي عمر12 سنة .

 

 إقرا أيضا: جدول اختبارات الصف العاشر 2022 الكويت اختبارات الفاينال


رابط حجز منتزه الخيران khiran resort

أتاحت إدارة منتزه الخيران رابط رسمي  بحيث يتمكن الراغبين في قضاء وقت ممتع والإستجمام داخل المنتزه من حجز أماكن للإقامة مجهزة تجهيزا كاملا (فلل _ شاليهات _ أستوديو )لتلبي إحتياجاتهم من هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز منتزه الخيران والشروط والأحكام الخاصة بزيارة المنتزه نكون قد أنهينا هذا المقال الذي كان بعنوان: طريقة حجز منتزه الخيران khiran resort عبر الموقع الإلكتروني لمنتزة الخيران khiranresort.com.


إرسال تعليق

أحدث أقدم