أحدث المنشورات

حجز تذاكر غوفالي في موسم جدة 2022 عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa

 

طريقة حجز تذاكر غوفالي في موسم جدة 2022 عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa

ماهي طريقة حجز تذاكر غوفالي جدة؟ حيث كشف المركز الوطني للفعاليات عن طرح تذاكر منطقة غوفالي، والتي تتميز بالنسيم العليل علي مدار العام ونسبة الرطوبة المنخفضة، ومن خلال هذا المقال علي موقع   المغترب العربي سنتعرف علي أسعار تذاكر غوفالي في جدة، كما سنتعرف علي رابط حجز تذاكر غوفالي، وسنشرح لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر غوفالي عبر الموقع الإلكتروني jeddahseason.sa.

غوفالي موسم جدة 2022

غوفالي هي منطقة فاخرة تتميز بدرجات الرطوبة المنخفضة، وذلك لكونها من أعلي المناطق ارتفاعا في مدينة جدة، وغوفالي تعد الوجهة الأمثل للسياحة الجبلية في مركز عسفان، حيث تعتبر وجهة جديدة وجمالية  لعشاق الهدوء والإسترخاء من زوار موسم جدة من داخل وخارج المملكة، وتقدم منطقة غوفالي العديد من الفعاليات التي تشمل جلسات شراعية ومطاعم ومقاهي غوفالي ومسرح صخري و ومواقف وخدمات متكاملة للزوار، وتمتد غوفالي علي مساحة 30,000 متر مربع كما تم بناء فعاليتها علي مساحة 10,000 متر مربع، جدير بالذكر أن منطقة غوفالي يتم فتح أبوابها للزوار من الساعة 8 مساء حتي 3 صباحا.


إقرا أيضا: طريقة اضافة المرفقات في نظام نور noor.moe.gov.sa ورفع مستندات طالب جديد للتسجيل في نظام نور


أسعار تذاكر غوفالي

تذاكر غوفالي متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيا عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa، وأسعار تذاكر جميع فعاليات غوفالي تبلغ 350 ريال، وتحصل جميعها علي نفس مستوي الخدمة والرفاهية، إلا أنها تختلف في حجم الجلسات والحد الأدني المسموح من التذاكر لكل جلسة، ويمكنك التعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بأسعار تذاكر غوفالي من خلال الصورة أدناه.


شراء تذاكر غوفالي  موسم جدة 2022

طريقة حجز تذاكر غوفالي

تعتبر طريقة حجز تذاكر غوفالي سهلة ولا تأخذ الكثير من الوقت، حيث يتم حجز تذاكر غوفالي عبر الإنترنت ومن خلال موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa، ولمن لايعلم كيفية حجز تذاكر غوفالي كل ماعليه القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي موقع حجز تذاكر غوفالي" jeddahseason.sa".
  • الضغط علي أيقونة "الفعاليات".
  • إختيار منطقة "غوفالي".
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • الضغط علي تاريخ الزيارة الناسب.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة لك.
  • النقر علي زر "ادفع".
  • القيام بسداد قيمة تذاكر غوفالي اون لاين.

 

إقرا أيضا: الزيارة الافتراضية التامينات في السعودية 2022 عبر موقع التأمينات الإجتماعية appointments gosi gov sa


فعاليات موسم جدة 2022

انطلق موسم جدة عام 2022 تحت شعار "أيامنا الحلوة" حيث يضم موسم جدة العديد من الفعاليات المميزة والتي تجذب العديد من الزوار من كافة الفئات العمرية، وتستمر فعاليات موسم جدة حتي نهاية العام، وقد تم تحديد تسعة أماكن لإقامة الفعاليات في جدة هي:

  • جدة جنغل: يعد من أكبر المنتجعات ويضم العديد من الحيوانات كالطيور والزواحف النادرة كما يضم الحيوانات المفترسة، وعروض التفاعل مع الحيوانات.
  • جدة بيير: أكبر مدينة ملاهي متنقلة علي البحر الأحمر، وتضم مدينة جدة بيير ما يزيد عن 39 لعبة حماسية، كما تحتوي علي العديد من المطاعم ومقاهي. 
  • سيتي ووك: يعد من أكبر مناطق موسم جدة، يضم منطقة ترفيهية تحتوي علي العديد من المطاعم والمتاجر والمسارح، بالإضافة إلي شلال تفاعلي يصل إرتفاعه لحوالي 50 متر.
  • حديقة الأمير ماجد: هي أكبر حدائق جدة تضم منطقة للأطفال، إضافة إلي العروض الفنية، والمطاعم المتنوعة.
  • جدة آرت بروميناد: هي منطقة علي شاطئ البحر الأحمر تضم عروض حية متجولة ومجسمات فنية، إضافة إلي مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي.
  • جدة سوبر دوم: هي منطقة تضم أهم الحفلات الغنائية والمعارض العالمية، كما أنها القبة الأكبر في العالم وبلا أعمدة.
  • جدة التاريخية: هي منطقة تجتمع فيها الحضارة بالحاضر، وتضم منطقة البلد القديمة.
  • جدة ويفز: هي منطقة ألعاب مائية تضم العديد من الأنشطة المائية كدراجات شيلر والتجديف بالكاياك.
  • ذا فيلج: هو المكان الأمثل لقضاء يوم رائع مع العائلة، حيث يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والعروض المميزة.

 

رابط شراء تذاكر غوفالي موسم جدة

وفرنا لكم في مقال اليوم الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر غوفالي في جدة 2022، حيث بإمكان الراغبين في زيارة منطقة غوفالي والإستمتاع بفعاليتها المميز أن يقومو بشراء التذاكر الكترونيا، عبر الإنتقال إلي رابط  شراء تذاكر غوفالي مباشرة من هناااا.

 

وبمشاركة الرابط المخصص لشراء تذاكر غوفالي ضمن فعاليات موسم جدة 2022، نكون قد وصلنا إلي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان"حجز تذاكر غوفالي في موسم جدة 2022 عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa" والذي تعرفنا من خلاله علي أسعار تذاكر غوفالي، كما تعرفنا علي طريقة حجز تذاكر غوفالي موسم جدة، وشرحنا لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر غوفالي عبر موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason.sa.

إرسال تعليق

أحدث أقدم