أحدث المنشورات

رابط حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر 2022 علي مسرح الريان عبر موقع ايفنتات eventat

 

طريقة حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر 2022 علي مسرح الريان عبر موقع ايفنتات eventat

رابط حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر 2022، وطريقة حجز تذاكر المسرحية، ومواعيد العرض، وأسعار التذاكر، ومكان عرض المسرحية.

 

حيث كشفت شركة Half frame للفعاليات الترفيهية عن طرح تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم، والتي ستقام علي مسرح الريان للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة حجز مسرحيات قطر 2022 ايفنتات eventat.

مسرحية حلالهم دلالهم قطر 2022

مسرحية حلالهم دلالهم هي واحدة من المسرحيات التي سيتم عرضها ضمن مسرحيات قطر خلال شهر اغسطس الحالي 2022، حيث سيتم عرض مسرحية حلالهم دلالهم بداية من 31 اغسطس علي مسرح الريان المتواجد في مدينة الريان بجوار الديوان الأميري الخاص.

 

كما أن مسرحية حلالهم دلالهم هي مسرحية كوميدية متميزة للفنان أحمد العونان بمشاركة نخبة من الفنانين منهم الفنان أحمد إيراج والفنانة إيمان الحسيني، ومسرحية حلالهم دلالهم من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالله البدر، وهي من المسرحيات التي ينتظرها عشاق المسرحيات الكوميدية في قطر.



تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم متاحة الآن للجمهور للحجز والشراء عبر الإنترنت ومن خلال موقع حجز تذاكر مسرحيات قطر ايفنتات eventat، وذلك من أجل التسهيل علي كافة الراغبين في حضور عروض المسرحية علي مسرح الريان.

 

أما عن موعد مسرحية حلالهم دلالهم في قطر 2022، فقد كشف الفنان أحمد العونان عن الموعد الرسمي للمسرحية، حيث من المقرر أن تقام مسرحية حلالهم دلالهم في قطر بداية من يوم الأربعاء الموافق 31 اغسطس، وتستمر عروض مسرحية حلالهم دلالهم حتي السبت الموافق 3 سبتمبر 2022.


إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية الأرانب في الكويت 2022 علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات eventat


اسعار تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم قطر

كشفت شركة Half frame عن طرح تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم للحجز والشراء الكترونيا عبر موقع حجز تذاكر مسرحيات قطر ايفنتات eventat، أما عن اسعار تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم للفنان أحمد العونان فتبدأ من 100 ريال.

 

كما أن هناك فئات اخري من تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم تزيد عن 100 ريال، حيث تصل حتي 1,200 ريال قطري لفئة vvip، حيث تختلف اسعار تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم بإختلاف فئة التذكرة، كما تختلف كذلك بإختلاف مكان الجلوس داخل مسرح الريان، ويمكنكم التعرف علي التفاصيل الخاصة بأسعار تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم من خلال الصورة أدناه.


تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم قطر



طريقة حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر

خطوات حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم من الخطوات السهلة التي لا تأخذ الكثير من الوقت، حيث يتم حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم اون لاين عبر موقع ايفنتات eventat،ويمكن حجز تذاكر المسرحية عن طريق اتباع الخطوات اليسيرة التالية:

  • الدخول علي موقع حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم "ايفنتات".
  • النقر علي أيقونة "عرض الفعاليات".
  • إختيار مسرحية حلالهم دلالهم.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • تحديد التاريخ المناسب لك لحضور مسرحية حلالهم دلالهم.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل مسرح الريان.
  • النقر علي زر"شراء".
  • دفع قيمة تذاكر المسرحية اون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة فورها جدة رامي جمال وهيثم شاكر وأحمد البتشان 24 أغسطس عبر موقع تكت ميكس ticketmx

 

رابط شراء تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم قطر eventat

حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم 2022 يتم الكترونيا عبر موقع حجز تذاكر مسرحيات الكويت"ايفنتات"، عبر الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر 2022 مباشرة من هناااا.


وبمشاركة الرابط المخصص لشراء تذاكر مسرحية حلالهم دلالهم في قطر، نكون قد وصلنا إلي ختام هذا المقال نشرنا من خلاله كافة التفاصيل حول مسرحية حلالهم دلالهم، من حيث موعد واسعار تذاكر المسرحية، ورابط وخطوات حجز تذاكر المسرحية عبر موقع ايفنتات eventat.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة أحمد الحريبي وطارق الخريف الكويت 2 سبتمبر في سمرتنا ضمن حفلات كراون بلازا عبر موقع ايفنتات eventat

إرسال تعليق

أحدث أقدم