أحدث المنشورات

رابط وطريقة حجز تذاكر حفله خالد بن حسين الكويت 3 نوفمبر ضمن حفلات المسرح المفتوح عبر موقع مركز الشيخ جابر الثقافي tickets.jacc-kw

طريقة حجز تذاكر حفلة خالد بن حسين في الكويت 3 نوفمبر علي المسرح المفتوح عبر tickets.jacc-kw

إليكم رابط  وطريقة حجز تذاكر حفلة خالد بن حسين في الكويت ضمن حفلات مركز الشيخ جابر الثقافي 2022، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال علي موقع المغترب العربي علي موعد إقامة الحفلة، وكذلك سننشر لكم أسعار شراء تذاكر  هذا الحفل الغنائي عبر منصة مركز الشيخ جابر الثقافي tickets.jacc-kw.

تذاكر حفلة خالد بن حسين الكويت 2022

تذاكر حفلة الفنان خالد بن حسين القادمة في الكويت متاحة الآن للجمهور للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة مركز الشيخ جابر الثقافي tickets.jacc-kw، وهي واحدة من أهم الحفلات الغنائية التي أعلنت شركة مومنت ايفنتس عن تنظيمها ضمن حفلات المسرح المفتوح في موسمه الجديد 2022، والذي يضم مجموعة من عمالقة الفن العربي.



وقد تم طرح تذاكر حفلة خالد بن حسين في الكويت للجمهور بشكل الكتروني للحجز والشراء عبر موقع "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، وذلك ليستمتع الجمهور بباقة من أجمل أغنيات المطرب المحبوب خالد بن حسين، وتبدأ اسعار تذاكر الحفل من 20 دينار كويتي.


إقرا أيضا: حجز تذاكر سينما سينسكيب 360 في الكويت عبر موقع cinescape.com.kw

موعد حفلة خالد بن حسين

من المقرر أن تقام حفلة المطرب "خالد بن حسين" ضمن حفلات المسرح المفتوح في الكويت خلال شهر نوفمبر المقبل، وتحديدا يوم الخميس 3 نوفمبر 2022، بينما يبدأ الحفل الغنائي في تمام الساعة 8:00 مساء، وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت، بتقديم مجموعة من أغاني الطرب الجميل.


حفلة خالد بن حسين الكويت



طريقة حجز تذاكر حفلة خالد بن حسين

خطوات حجز تذاكر حفلة خالد بن حسين في الكويت من الخطوات اليسيرة التي لا تأخذ الكثير من الوقت، حيث يتم حجز تذاكر حفلة المطرب "خالد بن حسين" ضمن حفلات المسرح المفتوح الكترونيا، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلي منصة حجز حفلة خالد بن حسين من "هناااا".
  • تحديد حفلة خالد بن حسين.
  • الضغط علي زر "احجز الآن".
  • النقر علي تاريخ إقامة الحفلة.
  • تسجيل الدخول إلي منصة مركز الشيخ جابر الثقافي.
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • إختيار المكان المناسب لك داخل المسرح المفتوح.
  • النقر علي زر "اشتر الآن".
  • دفع قيمة تذاكر حفلة خالد بن حسين إلكترونيا.

 

 

حجز تذاكر حفلة خالد بن حسين الكويت

 

إقرا أيضا: طريقة حجز منتزه الخيران khiran resort عبر الموقع الالكتروني لمنتزة الخيران khiranresort.com

 

رابط شراء تذاكر حفلة خالد بن حسين tickets.jacc-kw

كشف مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي عن الرابط الإلكتروني لحجز تذاكر حفلة خالد بن حسين ضمن حفلات المسرح المفتوح 2022، حيث بإمكان عشاق ومحبي الفنان خالد بن حسين من شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر حفلته الغنائية مباشرة من هناااا.


وبمشاركة الرابط المخصص لحجز تذاكر حفلة خالد بن حسين الكويت 2022، نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا الذي كان تحت عنوان "رابط وطريقة حجز تذاكر حفله خالد بن حسين الكويت 3 نوفمبر ضمن حفلات المسرح المفتوح عبر موقع مركز الشيخ جابر الثقافي tickets.jacc-kw" والذي تعرفنا من خلاله علي كافة التفاصيل حول حفلة خالد بن حسين في الكويت.


إقرا أيضا: منصة فخرنا للتوظيف الكويت fakhrna الهيئة العامة للقوي العاملة

إرسال تعليق

أحدث أقدم